منتدى مجلس القوات المشتركة في عالم زيتا


    من الأخر

    شاطر
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 6:39 am

    من الأخر ايه رايكم بأننا نعمل حلف واحد وله كذا فرع ونسمى الحلف القوات المتحده ونشوف انه حلف يقدر يستحمل اكبر اماكن ويكون هو الحلف الاول ويتجمع فيه الاكثر نقاط لكى يصعد للمراتب الاولى علشان يبقى قوه ويخوف ويحمى الباقى وبعد اتمامه يتم ملىء الحلف الثانى وهكذا
    ويكون قائد التحالف بالانتخاب ونتناقش فيها بعدين
    لان احنا جنرالاتنا مش كويسه يعنى شوف ترتيب الجنرالات وفكروا كويس

    عاوز ردودكم بسرعه
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 6:43 am

    أنا متفق معاك يا أخي سبيرومان
    لماذا لا نجمع أعضاء التحالفات المشاركة و نجمعها في تحالف واحد نسميه تحالف مجلس القوات المشترك لكي يكون من بين العشر الأوائل في ترتيب التحالفات
    سبيرو مان أريد أن أناقشك في موضوع الاندماج مع ذلك التحالف
    ممكن تفهمني كويس لأني مش فاهم
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 6:47 am

    قصدك اندماجنا كلنا
    ولا اندماجى مع تحالف L P A
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 7:19 am

    حسن تحالفي متفق معكم و لكن سوف يجد قائد تحالف lpa مشكلا في تطوير السفارة و مشكلا في نقل نقاط الديبلوماسية
    فهناك مشكل في النسخة الجديدة و هو مشكل نقل نقاط الديبلوماسية
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 7:24 am

    صديقي ممكن تعرض هذا الموضوع في قسم المنتدى العام
    m4a2
    m4a2

    المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  m4a2 في الأربعاء فبراير 18, 2009 7:44 am

    أنا موافق على هذا الرأي و أرى أن ننفذه فورا و أرجو أن تعملو تصويت لتسريع الأمر
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 8:03 am

    انا اخيرا اتخلصت منمشكلة النط الدبلوماسيه بعد ماتم حذف 12 نقطه من عندى
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 8:21 am

    أنت الذي تخلصت من موضوع نقاط الديبلوماسية و لكن هل قائد تحالف lpa هو ايضا تخلص من هذا المشكل و هل يقدر على تطوير السفارة لدخول 50 أو 60 عضوا جديدا الى تحالفه
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 8:24 am

    انا من سيطور السفاره اذا انضمننا كلنا فى حلف واحد ولن اندمج مع L P A اذا تم الامر
    avatar
    منصور

    المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009
    العمر : 29

    رد: من الأخر

    مُساهمة  منصور في الأربعاء فبراير 18, 2009 9:01 am

    ااشجع الفكره الرائعه هذه

    واذا كان بالنسبه لتطوير السفاره فانا مستعد اساعد بالتطوير


    وكذالك الاعضاء لن يتأخرو بالمساعدات
    avatar
    nemo77

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  nemo77 في الأربعاء فبراير 18, 2009 9:52 am

    موضوع اتحاد الاحلاف فكرة كويسة بس محتاجة تفكير لان مشكلة التطوير ونقل النقاط بتواجهنا كلنا كقادة وممكن نتلافى المشكلة دى بأن اصحاب الاحلاف يحافظو على سفاراتهم واحلافهم ولكن يتغير اسماء الاحلاف فقط لاسم واحد كحل مؤقت ولكن السؤال هنا مين هيكون القائد والجنرال والدبلوماسى لان دول 3 مراكز فقط ومشترك اكثر من قائد لاكثر من حلف ولو حصل انتخاب اكيد كل حلف بأعضاؤه هيتحيز للقائد بتاعه وهيتم الانتخاب ازاى هل على حسب مركز كل حلف ولا مركز القائد ولا ايه بالظبط
    ده موضوع لازم يتحسم لان المثل القديم بيقول ( المركب اللى ليها ريسين بتغرق ) ودول مش اتنين دول اكتر من قائد
    تقبلو تحياتى
    m4a2
    m4a2

    المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    مشكلة في النقاط الدبلوماسية

    مُساهمة  m4a2 في الأربعاء فبراير 18, 2009 9:57 am

    يا أخوان أنا في عندي مشكلة في النقاط الدبلوماسية ما بقدر أضيف حدا الي التحالف ألا أذا طردت واحد بدالا فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 10:01 am

    يا جماهعه انا حليت المشكله عندى خلاص
    بس بعد ما تم الاستغناء عن 12 نقطه دبلوماسيه
    وبعد ما كانت السفاره تستحمل 54 عضو دلوقت بقيت تستحمل 42 عضو لكن بطور فيهم ولو اتفقنا هطورهم اكتر
    يعمى مشكلة النقاط اتحلت بالنسبه ليا
    DrAgOn-SlAyEr
    DrAgOn-SlAyEr

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009
    الموقع : َQ8

    رد: من الأخر

    مُساهمة  DrAgOn-SlAyEr في الأربعاء فبراير 18, 2009 11:08 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني الاعزاء .. الفكره بحد ذاتها ممتازه ولها نضره عامه رائعه ..

    لكن هناك بعض المشاكل التي لم تنضروا اليها ..

    اولا عدد التحالفات المشتركه لا يقل عن 8 ..

    اذا :
    لدينا 8 قاده
    لدينا 8 جنرالات
    لدينا 8 دبلوماسيين
    لدينا 8 وزراء داخليه

    هل تعتقدون ان الجميع سوف يوافق عن التخلي عن منصبه ؟؟

    لا اعتقد ذالك ..سوف يكون لدينا لو جمعنا جميع التحالفات تحت تحالف واحد 4 مناصب .. والاعضاء الذين سوف يتخلون عن مناصبهم 28 عضو ..

    فاعتقد انها سوف تشكل مشكله كبيره ..


    فانا اقترح ان نلغي هذه الفكره لما لها من اثار سوف تاثر على الاعضاء من الداخل وليس من الخارج ..


    واتمنى ان تفهموا ما اقصد ..

    والسلام خير الختآم ..
    daowd
    daowd

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  daowd في الأربعاء فبراير 18, 2009 11:14 am

    لو سمحتو يا أخواني أذا لم نطبق هذه الفكرة لن نجتمع في تحالف واحد أبدا و أرجو أن تجدو حل يرضي الجميع وشكرا

    و أرجو أن تاخبروني عن كيفية حل مشكلة النقاط الدبلوماسية بالتفصيل و شكرا
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 11:49 am

    ما دام الأخ سبيرومان حل مشكلة نقاط الدبلوماسية اذا يجب أن يدخل كل أعضاء التحالفات المشاركة في المجلس المرجوا من سبيرو مان أن يطور السفارات لكي يستعيب التحالف 60 عضوا على الأقل و 90 عضوا على الأكثر
    أما اذا وصل الأخ سبيرومان الى تطوير السفارة بموارد كثيرة عندها سوف نأسس فروع لتحالف مجلسنا لذلك المرجوا منكم تطبيق هذه الخطة في الحال لكي نجتمع
    يجب أن نتفق على قرار واحد
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:21 pm

    المرجوا منكم يا تحالف POA لقد انتقلت أنا و جنرال تحالفنا و انشاء الله التحالف كله
    هيا يا صديقي اقبل أعضائنا و طور السفارات جيدا
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:42 pm

    لقد تم بالفعل قبول الطلب للاعضاء الجدد ومتاح لدى الان 10 فارغين
    وسأقوم بتطوير السفارات على وجه السرعه
    ولكنكم تعلمون اننى احتاج لمواد كثيره جدا
    انا عندى خمس مستعمرات وبطور السفارات فيهم للمستوى العاشر واحتمال اعمل المستعمره السادسه علشان اعمل فيها سفاره برضه
    فرجاء مساعدتى بأى كميه من الموارد لكى يتم تسريع العمليه
    فان كان يمكننى استقبال 52 عضو ولكن بسبب مشكلة النقاط تم خصم 12 نقطه لكى تتقعل عمليه نقل النقاط فأصبح الأن تستوعب 40 وجارى التطوير
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:45 pm

    لقد تم التطوير ويمكن استيعاب 23 عضو اخرين ليصبح العدد الاجمالى54 عضو
    فمن يريد يرسل
    MMMirovisky
    MMMirovisky

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 19/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  MMMirovisky في الخميس فبراير 19, 2009 10:23 am

    DrAgOn-SlAyEr كتب:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني الاعزاء .. الفكره بحد ذاتها ممتازه ولها نضره عامه رائعه ..

    لكن هناك بعض المشاكل التي لم تنضروا اليها ..

    اولا عدد التحالفات المشتركه لا يقل عن 8 ..

    اذا :
    لدينا 8 قاده
    لدينا 8 جنرالات
    لدينا 8 دبلوماسيين
    لدينا 8 وزراء داخليه

    هل تعتقدون ان الجميع سوف يوافق عن التخلي عن منصبه ؟؟

    لا اعتقد ذالك ..سوف يكون لدينا لو جمعنا جميع التحالفات تحت تحالف واحد 4 مناصب .. والاعضاء الذين سوف يتخلون عن مناصبهم 28 عضو ..

    فاعتقد انها سوف تشكل مشكله كبيره ..


    فانا اقترح ان نلغي هذه الفكره لما لها من اثار سوف تاثر على الاعضاء من الداخل وليس من الخارج ..


    واتمنى ان تفهموا ما اقصد ..

    والسلام خير الختآم ..





    ياسيدى انا عن نفسى مستعد استغنى عن منصب الجنرال انا Mirov فى اللعبه وهو اصلا منصب ملوش لازمه لو الحلف قوى انما مش همسك منصب فى حلف ضعيف علشان ابقى رييس وخلاص
    speroman
    speroman

    المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  speroman في الخميس فبراير 19, 2009 10:31 am

    MMMirovisky كتب:
    DrAgOn-SlAyEr كتب:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني الاعزاء .. الفكره بحد ذاتها ممتازه ولها نضره عامه رائعه ..

    لكن هناك بعض المشاكل التي لم تنضروا اليها ..

    اولا عدد التحالفات المشتركه لا يقل عن 8 ..

    اذا :
    لدينا 8 قاده
    لدينا 8 جنرالات
    لدينا 8 دبلوماسيين
    لدينا 8 وزراء داخليه

    هل تعتقدون ان الجميع سوف يوافق عن التخلي عن منصبه ؟؟

    لا اعتقد ذالك ..سوف يكون لدينا لو جمعنا جميع التحالفات تحت تحالف واحد 4 مناصب .. والاعضاء الذين سوف يتخلون عن مناصبهم 28 عضو ..

    فاعتقد انها سوف تشكل مشكله كبيره ..


    فانا اقترح ان نلغي هذه الفكره لما لها من اثار سوف تاثر على الاعضاء من الداخل وليس من الخارج ..


    واتمنى ان تفهموا ما اقصد ..

    والسلام خير الختآم ..





    ياسيدى انا عن نفسى مستعد استغنى عن منصب الجنرال انا Mirov فى اللعبه وهو اصلا منصب ملوش لازمه لو الحلف قوى انما مش همسك منصب فى حلف ضعيف علشان ابقى رييس وخلاص

    الله ينور عليك هى دى الروح ادى تانى واحد
    ربنا يكرم
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    الموقع : المغرب

    رد: من الأخر

    مُساهمة  Admin في الخميس فبراير 19, 2009 12:34 pm

    السلام عليكم لقد تم تفكيك تحالفنا من أجل تطبيق فقط تلك الفكرة وهي اجتماعات كل التحالفات المشاركة في المجلس
    MMMirovisky
    MMMirovisky

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 19/02/2009

    رد: من الأخر

    مُساهمة  MMMirovisky في الخميس فبراير 19, 2009 1:46 pm

    Admin كتب:السلام عليكم لقد تم تفكيك تحالفنا من أجل تطبيق فقط تلك الفكرة وهي اجتماعات كل التحالفات المشاركة في المجلس



    عقبال الباقى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مارس 24, 2019 7:33 pm